Home / اخبار بومرداس / أين اختفى رئيس دائرة بودواو؟ أخبار بومرداس

أين اختفى رئيس دائرة بودواو؟ أخبار بومرداس

يتساءل كل من يقصد مقر دائرة بودواو، غرب ولاية بومرداس، عن مكان اختفاء رئيس هذه الدائرة التي تعد من بين الأكبر عبر تراب الولاية، حيث لم يظهر للسيد يوسف سي بشير أي أثر منذ حوالي شهر على الأقل.

وبعد تلقيها اتصالات من العديد من المواطنين للإستفسار، تنقل فريق “بومرداس سيتي” إلى عين المكان للتحري عن الموضوع وكانت المفاجأة كبيرة لما تم ملاحظته حيث أن كل الإجابات التي تلقيناها عند السؤال عن رئيس الدائرة كانت سلبية وأنه “غائب” رغم ذهابنا يوميا لمدة 10 أيام على الأقل.

ومن جانب آخر اتصلنا هاتفيا بالأمانة العامة للدائرة وتركنا رسالة لنقلها للمسؤول الأول إلا أنه لا شيئ حدث بعدها وحينما حاولنا الاستفسار عن الأمر قيل لنا بأن “الرايس” لم يدخل لمقر الدائرة ولا يعلمون وقت دخوله في حين أن رقمه الجوال يبقى مجهول لدى كل المصالح.

من جهتهم، أعرب المواطنون عن أسفهم لهذا ”الشغور” والتسيب بدائرة بودواو حيث أن هذا المسؤول يضل غائبا حتى أيام الإستقبال القانونية، فهل يعلم الوالي بتصرفات رئيس دائرة بودواو؟
و.س

عن boumerdes

Check Also

فيديو.. حي مويلحة بأولاد موسى يفتقر لأدنى شروط الحياة الكريمة أخبار بومرداس

شاهد تقرير مصور للوضعية المعيشية المزرية التي يعيشها سكان حي مويلحة بأولاد موسى. الفيديو أدناه:

One comment

  1. مواطنة اسمها ااجزائر......

    ان الاعمال والعمل المتقن هو مصدر الثقة بالنفس والارادة والعزيمة في اداء الواجب نحن في بعض الاحيان نتكلم لكن لا نري الحقيقة لان المسوؤلية جزءا من المسوؤل عليه ان يفكر ويعمل حتي يجد كل ااحلول لحل كل المشاكل الني يمر بها الانسان بالعكس فان دائرة بودواو فب تغيير وانجازات متطورة في المشاريع فالأمل دائما موجود حتي نحقق كل اهدافنا حتي تعيش ااجزائر مصدر الاعمال العظيمة باانسبة الي رئيس الدائرة فهو موجود يقوم بأعماله المخولة له يبذل كل اامجهودات لكي يحقق العمل اامرضي للشعب والوطن وهناك خرجات في الميدان لتفقد الاعمال علينا ان نشجع حتي يكون العمل حق متفنا تحيا الجزائر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.