Home / اخبار بومرداس / مدير ولائي قريب رجل أعمال معروف يتحول إلى “فرعون” بومرداس أخبار بومرداس

مدير ولائي قريب رجل أعمال معروف يتحول إلى “فرعون” بومرداس أخبار بومرداس

يثير أحد المدراء الولائيين ومسؤول قطاع حساس في بومرداس استغراب الجميع وخصوصا الصحفيين بسبب تصرفاته “الصبيانية” تارة وتجاوزاته الخطيرة تارة أخرى.

آخر خرجات هذا المسؤول هو تحدثه بصريح العبارة وبشكل فيه الكثير من التعجرف والتكبر عن قوته وسلطته بولاية بومرداس كونه يحمل نفس الإسم العائلي لأحد رجال الأعمال المعروفين في مجال الأشغال العمومية.

هذا المسؤول صرح مؤخرا أن “لا أحد يمكن أن يُزعزعه في بومرداس مادام يحمل اسم رجل الأعمال ذلك”، رغم التجاوزات التي سجلها قطاعه في بومرداس كان آخرها فضيحة إنجاز مشروع هام تجاوزت قيمته ال300 مليار سنتيم يوجد تحت مسؤولية مكتب دراسات تابع لرجل الأعمال نفسه.

في السياق، يعتبر هذا المدير كل صحفي يستقصي الحقائق أو يشرّح واقع قطاعه ببومرداس بمساوئه ومحاسنه “ندا شخصيا له”، وكأن هذا المدير لا علاقة له بالواقع الميداني حيث لا تعجبه التحقيقات والمقالات بل ويعتبر كاتبها “عدوا له” ولا يخفي قول ذلك شخصيا لصاحب المقالات.

وسيكون الوالي محمد سلماني أمام تحد حقيقي للتمكن من وضع هذا المسؤول “الفرعوني” عند حده وهي المهمة التي عجز عنها 3 ولاة على الأقل رغم التقارير السوداء التي يتم رفعها في كل مرة بخصوص قطاعه في حين يبقى دور أجهزة الرقابة المختصة غائبا تماما، فهل سينجح سلماني في مهمته وتطهير بومرداس من مثل هؤلاء مثلما فعل في عنابة؟ قضية للمتابعة.
فريد حربي

عن boumerdes

Check Also

استجابة محتشمة لإضراب قطاع التربية في بومرداس أخبار بومرداس

بلغت نسبة الاستجابة لإضراب قطاع التربية الذي شنه التكتل النقابي أمس الإثنين 35 بالمئة في …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.