Home / اخبار بومرداس / فضيحة خميس الخشنة تصنع الحدث عالميا! أخبار بومرداس

فضيحة خميس الخشنة تصنع الحدث عالميا! أخبار بومرداس

صنع الفيديو الذي يُظهر احتجاز طفل مريض بالتوحد في إحدى مدارس خميس الخشنة، غرب بومرداس، الحدث حيث بلغ صداه مختلف دول العالم بعدما تداولته وسائل إعلام أجنبية.

وكتبت شبكة بي بي سي البريطانية: “الفيديو الذي التقطته إحدى السيدات، في إحدى المدارس التابعة لبلدية خميس الخشنة بولاية بومرداس الجزائرية، وصورت الطفل المحتجز مخاطبة والده قائلة “شاهد ابنك يا حسان كيف قامت المعلمة بغلق الباب عليه، هكذا يعامل أطفالكم المصابين بالتوحد”.

وقال صاحب المقال أن الفيديو “أحدث موجة غضب بين الجزائريين على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصرف المعلمة المسيء للطفل، وطلبوا بمعاقبتها واتخاذ الإجراءات اللازمة ضدها”.

من جانبها قالت قناة العربية السعودية على موقعها الالكتروني أن الفيديو “الذي وثقته إحدى العاملات بمدرسة واقعة في ولاية بومرداس شمال الجزائر، فجر ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وأثارت المشاهد التي ظهرت في الفيديو، غضب الجزائريين الذين طالبوا باتخاذ إجراءات صارمة ضد المعلّمة، كما فتحت النقاش مجددا حول مسألة التكفل الدراسي بهذه الفئة وطريقة التعامل معها ومدى قدرة المدارس العمومية على الاعتناء بها ورعايتها”.

كما تناولت أغلب وسائل الاعلام الوطنية المكتوبة، المرئية والالكترونية الخبر ونشرت تفاصيله.
ف.ح

عن boumerdes

Check Also

حوالي 200 مخالفة في مجال العمران والتجارة الفوضوية في بومرداس أخبار بومرداس

سجلت مصالح شرطة العمران و حماية البيئة التابعة للمصلحة الولائية للأمن العمومي بأمن ولاية بومرداس …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.