Home / اخبار بومرداس / مركز عباقرة الغد بومرداس تنظم دورة البرمجة اللغوية العصبية PNL

مركز عباقرة الغد بومرداس تنظم دورة البرمجة اللغوية العصبية PNL

ينظم مركز عباقرة الغد بومرداس دورة في البرمجة اللغوية العصبية PNL، بالانجليزية Neuro-linguistic programming، والتي هي عبارة عن مجموعة من القواعد، والتقنيات التي تستخدم لتعديل السلوك من أجل تحسين الذات، والإدراة الذاتية.

الدورة هدفها ايضا تطوير مهارات الاتصالات بين الأشخاص بشكل أكثر فعالية، وذلك بالاعتماد على بعض الافتراضات حول كيفية التأثير اللغة، وحركات العينين، والجسم على وظائف الدماغ العصبية، وهي طريقة لتغيير أفكار شخص ما لمساعدته على تحقيق نتائج مرجوة محددة له، وقد أصبحت البرمجة اللغوية العصبية واسعة الانتشار منذ بداياتها في السبعينات، كما أنها تستخدم في علاج الرهاب أو الفوبيا، واضطرابات القلق، بالإضافة إلى استخدامها في تحسين السعادة الشخصية.

الدورة يقدمها المدرب المستشار ايمن نسمان وهو مدرب معتمد من المركز الكندي بتاريخ:24/23 ديسمبر 2018، في بومرداس اين سيتحصل المشاركون على شهادات (ديبلوم).

هذه الدورة موجه الموجهة للاساتذة، اصحاب الاعمال ومديري المؤسسات والشركات والمراكز، المدربين، الطلاب الجامعيين، الاولياء، ولكل من يبحث عن تطوير ذاته، هذا كما يوفر مركز العباقرة عرض خاص للامهات والاولياء، وذلك بتقديم خدمة الاعتناء بالاطفال اثناء الدورة.
للحجز والاستعلام يرجي الاتصال علي الارقام التالية:0560.10.01.37/0560.10.06.53/0542.02.07.13، او زيارة المقر :-بالتعاونية العقارية الشروق حي 11ديسمبر 1960.بومرداس، وحي ابن خلدون رقم 22.بومرداس,مقابل سوق بومرداس.

عن boumerdes

Check Also

حوالي 200 مخالفة في مجال العمران والتجارة الفوضوية في بومرداس أخبار بومرداس

سجلت مصالح شرطة العمران و حماية البيئة التابعة للمصلحة الولائية للأمن العمومي بأمن ولاية بومرداس …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.