Home / الحدث/وطني / مدير النهار أنيس رحماني يطلب الصلح من هيئة دفاع الصحفيين

مدير النهار أنيس رحماني يطلب الصلح من هيئة دفاع الصحفيين

نقل موقع دزاير براس اليوم مقال حول قيام مجمع النهار، ومالكه محمد مقدم المعروف بـ”أنيس رحماني” ، تواصل الأخير مع هيئة دفاع الصحفيين المحبوسين، بحثا عن تهداة الأمور لصالحه ، خاصة بعد قرار غرفة الإتهام اليوم بإطلاق سراح الإعلامي محمد عبيدات صاحب حصة “الزعيم” بقناة “بور.تي. في”.

وجاء في موقع موقع “دزاير براس” للصحفي المعتقل عدلان ملاح ان نية مالك مجمع النهار، أنيس رحماني، التصالح فجأة، بعد أن شنّ حملة تشهير واسعة ضد مديره الصحفي عدلان ملاح وباقي الصحفيين والفنانين والرياضيين، المتواجدين حاليا قيد الحبس الإحتياطي بسجن الحراش.

وتكفّل وسيط بإيصال رسالة أنيس رحماني لهيئة الدفاع، الذي، حسب الوسيط، ينوي تهدأة الأمور، ويبدي إستعداده سحب الشكوى ضد مدير الموقع، الصحفي عدلان ملاح.

ولكن الجرح عميق جداً، وليس بالأمر الهيّن الذي يمكن تناسيه بكل بساطة، فحملة التشهير وكيل التهم الباطلة، التي سنها مجمع النهار ضد عدلان ملاح، وصحفيين وشخصيات عامة أخرى، كان ضررها ممتداً لعائلات المعتقلين، وكل محيطهم.

فمجمع النهار، لم يتوانى حتى عن المسّ بشرف مدير موقع “دزاير براس”، الصحفي عدلان ملاح، والدسّ به في قضية اخلاقية، لا علاقة له بها.

كما أن حبس الصحفي عدلان ملاح، أدى لتدهور حالته الصحية بشكل كبير، خاصة وأنه يعاني من مرض مزمن في القلب، ما من شأنه أن يفرز مضاعفات غير محمودة العواقب

التحرير

عن boumerdes

Check Also

هذه هي تفاصيل مسابقة توظيف 2600 عون حماية مدنية

فتحت المديرية العامة للحماية المدنية مسابقة لتوظيف 2600 عون حماية من فئة الإناث والذكور على …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.