Home / اخبار بومرداس / جريدة “التنوير” مهددة بالتصفية !!

جريدة “التنوير” مهددة بالتصفية !!

بعد 120 يوم من رحيله عن الدنيا، تواجه جريدة “التنوير” لمؤسسها الصحفي الراحل يعقوب بوقريط “تهديدا” بالتصفية الإدارية في غضون أشهر بعد إعذارات وصلت عائلته بعد شهر من وفاته، وهي إعذارات تتعلق بتسوية وضعية مؤسسته الإعلامية إدارايا وقانونيا خصوصا في الشق المتعلق بالديون والتسيير.

وذكرت مصادر مطلعة لجريدة “بومرداس سيتي” الإلكترونية أن أشخاصا محسوبين على جهات في الولاية ولا علاقة لهم بالصحافة، حاولوا الضغط على عائلة المرحوم ومسؤولين في الوكالة المحلية للتأمين على البطالة “كناك-بومرداس” لمساعدتهم على الاستفادة من المشروع الاعلامي الذي أطلقه المرحوم سنة 2014.

وعلمت “بومرداس سيتي” أن من بين هؤلاء الأشخاص من قاموا بمحاولات غير أخلاقية في عهد والي سابق للولاية لعرقلة الاستثمار الاعلامي الذي أطلقه المرحوم عن طريق استغلال النفوذ مع مسؤولين في الولاية لتعطيل ورفض ملف الاستثمار الذي قدمه للاستفادة من قطعة أرض لانجاز مقر إعلامي ودار للنشر ومطبعة وكذا يومية وطنية ضمن مؤسسته المسماة “الوسيط”.

ويشار أن الوكالة المحلية للتأمين على البطالة ممولة المشروع أعطت مهلة لعائلة المرحوم من أجل تسوية الوضعية إداريا وقانونيا، بينما يحاول آخرون محسوبين على الصحافة المحلية “التلاعب” بالمشروع الحلم الذي ناضل عليه المرحوم ولم يلق سندا من هؤلاء المتكالبين عليه اليوم بطرق غير أخلاقية.
إسلام رخيلة

عن boumerdes

Check Also

استجابة محتشمة لإضراب قطاع التربية في بومرداس أخبار بومرداس

بلغت نسبة الاستجابة لإضراب قطاع التربية الذي شنه التكتل النقابي أمس الإثنين 35 بالمئة في …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.