Home / اخبار بومرداس / تنصيب الأعضاء الجدد لغرفة التجارة والصناعة الساحل بومرداس العملية اشرف عليها مدير الغرفة وبحضور المتعاملين الاقتصاديين

تنصيب الأعضاء الجدد لغرفة التجارة والصناعة الساحل بومرداس العملية اشرف عليها مدير الغرفة وبحضور المتعاملين الاقتصاديين

تم صباح اليوم بمقر غرفة التجارة والصناعة لولاية بومرداس -ساحل -وتحت إشراف مدير الغرفة السيد أحمد خضراوي التنصيب الرسمي للرئيس الجديد وكذا أعضاء المكتب لغرفة التجارة والصناعة- الساحل- بومرداس وهذا بحضور كل من مديرة التجارة لولاية بومصرداس ,مدير الصناعة ,مدير النقل وكذا ضيف الشرف المدير الجهوي للتجارة وكذا الأعضاء القدامى.

المراسيم تمت في ظروف تخللها نقاش بين الحضور حول الأهداف التي يسعى من خلالها أعضاء الغرفة التجارية تحقيقها خلال هذه العهدة بهذا الهيكل الذي يمثل التجارة والصناعة وكذا بعض المشاكل التي قد تعرقل نشاط الغرفة وفي كلمة افتتاحية نوهت مديرة التجارة السيدة سامية عبابسة بضرورة الارتقاء والنهوض بقطاع التجارة والصناعة لولاية بومرداس وذلك بالتنظيم وكذا عقد اجتماعات ولقاءات عمل.

وفي ذات السياق أعرب مدير غرفة التجارة والصناعة ساحل نيته في توسيع المقر لاستعاب كافة المتعاملين الاقتصاديين بولاية بومرداس لكن مشكل العقار حال دون ذلك وهو نفس المشكل الذي طرحه بعض الأعضاء.

ودعا المدير الجهوي للتجارة السيد ع. بكاي الأعضاء المنتخبين الى ضرورة العمل بجدية للتحقيق الأهداف المسطرة.

وفي الختام أكد الحضور على أهمية اللقاءات بين المتعاملين الاقتصاديين ومناقشة الاهداف والمشاكل من أجل النهوض بقطاع التجارة والصناعة.

في انتظار ايجاد حلول لبعض المشاكل تبقى غرفة التجارة والصناعة الساحل بومرداس شريك ووسيط اقتصادي هام للولاية.
ق.م

عن boumerdes

Check Also

غابة الساحل بزموري البحري …قبلة لعشاق الإستجمام وسط الأشجار

أضحت غابة الساحل المطلة على البحر بزموري البحري ببومرداس منذ بداية موسم الحر لهذه السنة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.