Home / اخبار بومرداس / حصري.. “بومرداس سيتي” تنشر لكم كل تواريخ ترحيل الشاليهات المتبقة ببومرداس (وثيقة) أخبار بومرداس

حصري.. “بومرداس سيتي” تنشر لكم كل تواريخ ترحيل الشاليهات المتبقة ببومرداس (وثيقة) أخبار بومرداس

من المنتظر أن تقضي ولاية بومرداس على الشاليهات المتوزعة على ترابها بعد 15 سنة كاملة من تنصيبها وذلك مع حلول شهر نوفمبر القادم مثلما تبرزه وثيقة حصرية تحصلت عليها الجريدة الالكترونية “بومرداس سيتي” والتي تحدد تواريخ كل العمليات وتفاصيل المشاريع السكنية.

وحسب الوثيقة التي هي عبارة عن ملخص للقاء الوالي مع المصالح المعنية انعقد بتاريخ 24 فيفري 2018، فقد تم ضبط كل العمليات المتبقية انطلاقا من تلك المبرمجة يوم الاثنين 21 ماي القادم.

وبعد زموري، ستمس عمليات الترحيل بلدية الثنية يوم 11 و12 جوان ب700 شالي حيث من المرتقب تسليم سكنات جديدة لأحياء “Les Grottes” و”60″ بالصغيرات والتابعين اقليميا للثنية حيث يعتبران من أكبر الأحياء المتبقية.

ثم سيأتي الدور على بلدية دلس يوم 19 جوان لتسليم مفاتيح 594 سكن اجتماعي لقاطني الشاليهات قبل التحول إلى بلدية بودواو بتاريخ 5 جويلية 2018 أين ستشمل العملية أزيد من 1030 شالي وهي تعتبر الأكبر من نوعها هذه السنة (بالإضافة إلى عملية قورصو 1080شالي شهر نوفمبر).

وتنشر لكم “بومرداس سيتي” نص الوثيقة (أدنى المقال) والذي يضم كل التفاصيل الخاصة بكل بلدية.
فريد حربي

عن boumerdes

Check Also

عز الدين قانة: “المجاهد عبد العزيز بوتفليقة رمز وطني وبفضله أصبحنا ننعم بالأمن” أخبار بومرداس

اعتبر رئيس المجلس الشعبي الولائي لبومرداس عز الدين قانة أن “الأمن والاستقرار الذي تنعم به …

2 تعليقان

  1. غير معروف

    والشاليات تاع برج منايل واش خبر عليهم والله غير راني وحدي واد الوحش فهاذ رمضان مىانيش كامل نحسلو

  2. عاملة ببلدية بومرداس

    تعليقي حول قرار والي بومرداس غير صايب نحن نعلم جميعا ان سان الشاليات المنكوبين الحقيقيين قد سويت وضعياتهم منذ مدة طويلة اما سكان الشلليلت اليوم هم وامثرهم غير مقيمين في بومرداس بل انهم اشتروا الشاليلت وطبعا وضعياتهم تسمح لهم بذلك مرفهين .اما الز الية الحقيقيون يعانون في صمت كفانا شاليات وين راه سوسيال لولا ذ بومرداس الحقيقيون

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.