Home / ثقافة / أحدث الأفلام بصالات السينما خلال رمضان في بومرداس

أحدث الأفلام بصالات السينما خلال رمضان في بومرداس

يحضر الديوان الوطني للثقافة والإعلام للجمهور الجزائري في الشهر الكريم العديد من المفاجآت بعرض أحدث الأفلام العالمية والجزائرية ضمن برنامجه “ciné office ” الذي أطلقه في السنتين الأخيرتين إلى جانب الحفلات والسهرات الفنية التي يقيمها عبر كامل ربوع الوطن.

وستشهد الصالات السينمائية التابعة إلى الديوان في مختلف ولايات الوطن طوال الشهر الجاري تقديم عروض شبه يومية لجملة من الأفلام المنوعة بين الأكشن والدراما والوثائقيات والمغامرات التي تمثل بلدانا مختلفة منها الجزائر.

وتستقبل قاعات “الموقار” و”الأطلس” و”يسر ببومرداس” وقاعة “أحمد باي” بقسنطينة، وقاعة “السعادة” بوهران، أفلاما مختلفة منها “المدينة الضائعة زاد” ( lost city of zed) للمخرج جيمس غاري ووثائقي “معركة الجزائر” لمالك ابن اسماعيل، حيث سيعرض بقاعة “الأطلس” و”يسر” ببومرداس، وقاعة “الزينيت” بقسنطينة، التي تحتضن أيضا عرض “المدينة الضائعة زاد”.

ويشاهد الأطفال بقاعة “يسر” عروضا مسرحية وترفيهية منوعة منها “البيئة ثقافة للجميع” للجمعية الهلالية من تيبازة، وعرضا مسرحيا “الأرنب والسلحفاة” لفرقة أسود الخشبة من بومرداس، إخراج تيغرغار أحمد وعرضا ترفيهيا “بيئتي” للجمعية الولائية نجوم الفن تيبازة.

عن boumerdes

Check Also

ماذا يفعل شرب الماء وقوفا؟ صحة

لانتباه إلى نصيحتهم، إذ يعتقد الناس أن الأمر مجرد خرافة، لكن الأطباء ينبهون إلى خطورة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.