Home / اخبار بومرداس / نعيمة صالحي تضرب واجباتها اتجاه مواطني بومرداس عرض الحائط؟ أخبار بومرداس

نعيمة صالحي تضرب واجباتها اتجاه مواطني بومرداس عرض الحائط؟ أخبار بومرداس

تواصل النائبة عن ولاية بومرداس، نعيمة صالحي، خرجاته الغريبة و”المستفزة” لكل سكان ولاية بومرداس والتي تؤكد من يوم لآخر “عدم مبالاتها” بما يجري في الساحة المحلية التي تمثلها.

ومن خرجات رئيسة حزب العدل والبيان المثيرة للاستغراب هو ما نشرته عبر حسابها الرسمي على فايسبوك منذ يومين أين قدمت تهانيها لفريق شباب قسنطينة بعد تتويجه بلقب البطولة حيث كتبت: “ألف ألف مبروك لفريق شباب قسنطينة والفرحة تعم كل بيوت الجزائريين عامة وقسنطينة خاصة”.

وفي نفس الوقت، لم تبالي نعيمة صالحي بكل الانجازات والمفاخر المسجلة بولاية بومرداس رياضيا وفي مجالات مختلفة كان آخرها صعود فريق جمعية بومرداس لكرة اليد (سيدات) للقسم الممتاز والذي يعتبر الانجاز الأول من نوعه بالولاية وكذلك بروز الملاكم محمد فليسي الذي ينحدر من حي الساحل، في البطولة العربية الأخيرة للفن النبيل.

من جانب آخر، وفي خرجة ليست أقل غرابة، وجهت ممثلة ولاية بومرداس بالبرلمان رسالة إلى نائب وزير الدفاع الوطني الفريق احمد قايد صالح تطالبه بالتدخل لبناء مطار عسكري جديد بولاية الجلفة.

وذكرت المتحدثة في نص الرسالة المميزات العسكرية والجغرافية لولاية الجلفة والتي تستدعي ضرورة انشاء مطار عسكري بها وتوسيع المطار المستغل حاليا.

نعيمة صالحي، التي تظهر رغبة في الدفاع عن مصالح كل مواطني الجزائر، لا تبذل أي جهد لتشريف عهدتها التشريعية وتمثيل مواطني ولاية بومرداس علما أنه المقعد الوحيد الذي تحصل عليه حزبها في التشريعيات الأخيرة على المستوى الوطني.

ومن خلال هذه المعطيات، يتسائل العديد من المواطنين والمتتبعين للشأن السياسي المحلي عن مدى ” شرعية” انتخاب السيدة صالحي كنائبة عن بومرداس وهل حقا تحصلت على كل تلك الأصوات من الشعب؟!.
ف. حربي

عن boumerdes

Check Also

سكان حي درية رابح بقورصو يطالبون تزويدهم بحاويات رمي النفايات أخبار بومرداس

يناشد حي الشهيد درية رابح (412 مسكن تساهمي) ببلدية قورصو، غرب بومرداس، السلطات المحلية لتوفير …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.